لا تقع في فخ شراء المتابعين !!قد تدمر حسابك !!

لا تقع في فخ شراء المتابعين !!

قد تدمر حسابك !! ترغب معظم الشركات و العلامات التجارية بالظهور بشكل أكثر إحترافية أو كبراند قوي و مشهور و بالتالي اكتساب ثقة العملاء و لكن هل حقاً شراء المتابعين فكرة جيدة ؟؟ ربما سبق لك و أن شاهدت هذا الإعلان : “لا تضيع فرصة شراء 10000 متابع حقيقي على الانستغرام بقيمة 10$ فقط .” وغيرها من هذه الإعلانات

 إذا كان الأمر بهذه السهولة، لماذا لا يشتري الجميع متابعين بدلًا من بذل الجهد في الحصول عليهم بشكل طبيعي وتدريجي؟ لماذا لا يجب عليك شراء متابعين على انستقرام؟ – أنت في الواقع تشتري متابعين زائفين أو غير حقيقين. – معدل التفاعل لديك سوف يتدهور بشكل لا يصدق . – الحصول على تعليقات غير مناسبة على منشوراتك . – وجود المتابعين المزيفين يؤثر على مقاييس الأداء لحسابك . – يمكن لخوارزميات انستغرام التعرّف على المتابعين المزيفين، وربما حظر حسابك Brads Media Agency هي وكالة تسويق رقمية متخصصة في تقديم حلول التسويق الشاملة ، نعمل على مساعدة الشركات والمؤسسات بأحجامها المختلفة على بناء هوية رقمية مميزة ، و إيصال رسالتها وقصتها للجمهور المستهدف بشكل مؤثر وجذاب “فريقنا مكرس لتحقيق رؤيتكم”

 إذا كان الأمر بهذه السهولة، لماذا لا يشتري الجميع متابعين بدلًا من بذل الجهد في الحصول عليهم بشكل طبيعي وتدريجي؟ لماذا لا يجب عليك شراء متابعين على انستقرام؟

– أنت في الواقع تشتري متابعين زائفين أو غير حقيقين. – معدل التفاعل لديك سوف يتدهور بشكل لا يصدق .

– الحصول على تعليقات غير مناسبة على منشوراتك .

– وجود المتابعين المزيفين يؤثر على مقاييس الأداء لحسابك .

– يمكن لخوارزميات انستغرام التعرّف على المتابعين المزيفين، وربما حظر حسابك 

  Brads Media Agency هي وكالة تسويق رقمية متخصصة في تقديم حلول التسويق الشاملة ، نعمل على مساعدة الشركات والمؤسسات بأحجامها المختلفة على بناء هوية رقمية مميزة ، و إيصال رسالتها وقصتها للجمهور المستهدف بشكل مؤثر وجذاب “فريقنا مكرس لتحقيق رؤيتكم”

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفتح الدردشة
💬 بحاجة الى مساعدة؟
Scan the code
مرحبا 👋
هل يمكننا مساعدتك؟